المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يعزّي نائب رئيسه الدكتور عبدالحميد عامر في وفاة شقيقه

اليمن – خاص
بعث رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، الشيخ حمود سعيد المخلافي، ومعه قيادات مجالس المقاومة الشعبية في المحافظات، وهيئات المجلس وأمانته العامة، برقيات عزاء ومواساة إلى نائب رئيس المجلس، الدكتور عبدالحميد عامر، في وفاة شقيقه، الشيخ حمد محمد عامر، الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء الوطني والاجتماعي.
وأعرب رئيس المجلس والقيادات، في بيان صادر عنهم، عن خالص التعازي وصادق المواساة للدكتور عبدالحميد عامر، ولأسرة الفقيد وكافة محبيه، مستذكرين مناقبه وسيرته الزاخرة، وما قدّمه من جهود في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين، مؤكدين أن رحيله يمثّل خسارة للوطن وللنسيج الاجتماعي.
وجاء في البيان: “إننا نُشاطركم هذا المصاب الجلل، ونؤكد أن فقيدكم هو فقيدنا جميعاً، سائلين الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.



